5 Simple Techniques For برامج التدريب والتطوير

Wiki Article

. لماذا يدفع العالم دائمًا ثمن الإخفاق الأمريكي؟ دار جلوبال السعودية تعتزم تدشين برج ترامب في دبي العام المقبل سدايا: عدم تأثر أنظمتنا والأنظمة الحكومية بالعطل التقني الذي مس دول العالم الأكثر مشاهدة

أن نعطيهم مسؤوليات مختلفة : علينا إظهار الثقة للموظفين الأكفاء من خلال إعطائهم المسؤوليات التي تتيح لهم فرصة أن يتطوروا في مجال عملهم وأن يكتسبوا مهارات جديدة، بالإضافة إلى توفير تدريبات لتعلم أشياء جديدة في العمل.

كيفية تحسين مهاراتك في إدارة الوقت والنجاح في مكان العمل

لذا، تأكد من انعكاس رؤية المؤسسة على أرض الواقع ومن قدرة جميع الأفراد على الإتيان بثلاثة أمثلة على الأقل على هذه الرؤية من واقع العمل.

كيف تدير مشروعك الصغير (الأسر ا لمنتجة والمشاريع ا لصغيرة والمتوسطة)

وإذا لم يستطع كل شخص في مؤسستك أن يشرح الأساس المنطقي وراء الإجراءات التي تُطبقها، فما جدواها؟

توفير نظام تأمين صحي جيد أمر باهظ الثمن بالتأكيد، وإذا أضفت إليه بعض المزايا الإضافية مثل العناية بالأسنان والعيون فسوف يكون أغلى كثيراً، إلا أنه في الوقت نفسه أمر ضروري وحتمي لضمان ولاء الموظفين إلى شركتك، كما أنه عنصر جذب الموظفين الماهرين.

فإذا كنت صاحب شركة تعمل مقالات مثيرة للاهتمام عن بعد وتبحث عن رفع كفاءة الموظفين، إليك أفضل إستراتيجيات رفع كفاءة موظفيك وتحقيق أداء مميز.

غالباً ما يُساء فهم مصطلح "التلعيب"؛ إذ يرى بعضهم الآخر أنَّ لها دلالات سلبية؛ ومع ذلك، لا يمكن لأيِّ أحد إنكار النجاح الذي أحرزه قطاع الألعاب.

العبر المستفادة: كيف نتعلم من أزمة القيادة في الواشنطن بوست؟

لذا عليك أن تتعلم كيف تضع ميزانية متوازنة، وأن تقدم للموظفين رواتب تغطي تكاليف معيشتهم، وتساعدهم على عيش حياة مُريحة هانئة.

يشترط لنجاح أي ثقافة إيمان العاملين بها وكافة القيم والمفاهيم التي تحويها ، ويسعون دائما إلى احترامها وتطبيقها . 

كما تحدد ثقافة العمل مدى ملاءمة الشخص لبيئته في وظيفة جديدة وقدرته على بناء علاقات مهنية مع زملائه، ويعتمد سلوك الموظف وموازنته بين العمل والحياة وفرص النمو والرضا الوظيفي على ثقافة مكان عمله، وعندما تكون ثقافة العمل إيجابية يصبح الموظفون أكثر إنتاجية وولاء.[١]

يهدف الموقع إلى وصولك المباشر مع مسؤول التوظيف من خلال تعبئة سيرتك الذاتية واختيار مسؤول

Report this wiki page